-

Lady Lady Episode 1

لين و أمها في طريقهما من اليابان الى لندن ، في الطائره قالت الأم لابنتها أنها حين تكبر ستصبح سيدة من سيدات المجتمع الراقي " قويه جميله و رقيقه " ، هذه الكلمات الثلاث رسخت في ذاكرة لين الصغيره .

في المطار استقبل أحد الخدم الكونتيسه و ابنتها لين ، كانت العائله في طريقها للعيش معا ولكن .. حصل حادث مؤسف في طريق الأم و ابنتها من المطار ! هذا الحادث تسبب في وفاة والدة لين التي حمت ابنتها بين ذراعيها .

تستيقظ لين في المستشفى و تقابل والدها لأول مره ، تسأل عن أمها ولكن الأب أخبرها أن أمها سافرت لمكان بعيد جدا ... و يأخذها الى قبر والدتها ولكن لين الفتاة الصغيره لم تعرف أن والدتها ماتت .

بعد ذلك تذهب لين لبيتها قصر ماربل و تتعرف على كل من يعمل هناك من الخدم ، و في الليل حين كانت في فراشها لم تستطع النوم من دون أمها فخرجت من غرفتها بحثا عن أبيها ، و بالصدفه تقابل فتاة حسناء تشبه الأميرات في القصص الخياليه و تكتشف أن هذه الفتاة هي أختها غير الشقيقه ، انها ساره أخت لين الكبرى و لكن من زوجه أبيها الأولى و المرحومه . لين فرحه جدا بأختها ولكن أختها ساره لم تبادلها نفس الشعور ! تذهب ساره إلى غرفتها برفقة الخادمه أما لين تسأل رئيسة الخدم عن السيدة الحسناء في اللوحة المعلقة على الحائط فأجابتها بأنها صورة لأم سارة المرحومه .

في اليوم التالي رفضت ساره تناول الإفطار مع لين فقررت لين جمع مجموعة من الأزهار لأجل إسعاد أختها ساره و التقرب منها ، بعد خروجها إلى الحديقة و جمع الأزهار قابلت الأخوان برايتون اللذان يسكنان بالجوار ، فرحت لين كثيرا بركوب الفرس أليكساندرا مع الشاب الوسيم آرثر ، و عند وصولهم إلى منزل ماربل و غرفة ساره بالتحديد قدمت لين الأزهار البرية إلى ساره ، ولكن رمت ساره بالأزهار و غضبت على لين و رفضت الإعتراف بها كأخت ! حاول آرثر أن يلين قلب ساره نحو لين بكونها فتاة وحيده جاءت من بلد آخر ، ودافع إدوارد شقيق آرثر الصغير عن ساره بالقول بأنها وحيدة و يتيمة أيضا و والدها مسافر دائما . إذن هناك أمور مشتركه بين الأختين

أما لين خرجت باكية مع لعبتها إلى خارج البيت بحثا عن أمها في الجو الماطر و ساره أنكرت أنها رأتها عبر النافذه ، عند حلول الظلام قلقت الخادمات بسبب إختفاء لين و قرر الأخوة آرثر و إدوارد البحث عنها في خارج المنزل و في كل مكان . وبذلك تنتهي أحداث الحلقة الأولى

     

     

     

     

     

       

Home Next

(C)2005-2010 Shining-Sunflower.com. All Rights Reserved!